منتدى حلم المسلم
اخى المسلم اختى المسلمه انتى غير مسجلين لدينا نتمنا من الله ان تقيمو بلتسجيل لدينا ومساعدتنا نشر الوعى الاسلامى فى هذا المنتدى وجزاكم الله كل خير الموقع مفتوح للزوار ايضا وهذه الرساله لا تجبرك بلتسجيل فهذا شئ اختيارى
وفى استطعات الزوار ان يقومو باضافه مواضيع وردود
منتدى حلم المسلم
اخى المسلم اختى المسلمه انتى غير مسجلين لدينا نتمنا من الله ان تقيمو بلتسجيل لدينا ومساعدتنا نشر الوعى الاسلامى فى هذا المنتدى وجزاكم الله كل خير الموقع مفتوح للزوار ايضا وهذه الرساله لا تجبرك بلتسجيل فهذا شئ اختيارى
وفى استطعات الزوار ان يقومو باضافه مواضيع وردود
منتدى حلم المسلم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حلم المسلم

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صور مجزات الله 2
هل خلقنا لهذا ؟ Icon_minitime1الأحد يوليو 18, 2010 6:24 pm من طرف Admin

» صور تدل على معجزات الله
هل خلقنا لهذا ؟ Icon_minitime1الأحد يوليو 18, 2010 6:16 pm من طرف Admin

» دعاء الهم والحزن
هل خلقنا لهذا ؟ Icon_minitime1الأربعاء يونيو 23, 2010 6:42 pm من طرف المسلمه

» هل خلقنا لهذا ؟
هل خلقنا لهذا ؟ Icon_minitime1الأربعاء يونيو 23, 2010 6:37 pm من طرف المسلمه

» لو عايز تتغير رمضان فرصتك
هل خلقنا لهذا ؟ Icon_minitime1الأربعاء يونيو 23, 2010 6:33 pm من طرف المسلمه

» تبادل اعلانى
هل خلقنا لهذا ؟ Icon_minitime1الأربعاء يونيو 23, 2010 2:26 am من طرف Admin

» سبعه يظلهم الله فى ظله مع الشيخ محمد حسان
هل خلقنا لهذا ؟ Icon_minitime1الإثنين يونيو 14, 2010 10:15 pm من طرف Admin

» احداث النهايه مقطع مؤثر جدا مع الشيخ محمد حسان
هل خلقنا لهذا ؟ Icon_minitime1الإثنين يونيو 14, 2010 10:12 pm من طرف Admin

» لماذا نتزوج مع الشيخ محمد حيبن يعقوب
هل خلقنا لهذا ؟ Icon_minitime1الإثنين يونيو 14, 2010 10:07 pm من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط www.almoslem.com على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى حلم المسلم على موقع حفض الصفحات
www.google.com

هل خلقنا لهذا ؟

كاتب الموضوعرسالة
المسلمه
مشرف
مشرف

انثى

هل خلقنا لهذا ؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل خلقنا لهذا ؟   هل خلقنا لهذا ؟ Icon_minitime1الأربعاء يونيو 23, 2010 6:37 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اكتب مقالي هذا وبداخلي حسره وألم وحزن من واقعنا المرير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

موضوعي جرئ نوع ما ولكن اعذروني ولكنها الحقيقة التي أود لفت النظر إليها واعتذر من الجميع عن بعض الوقاحة التي قد تكون في بعض العبارات وهي لا نكاد ندخل منتدى أو موقع إلا وهناك صفحه خاصة الثقافة الجنسية ؟؟؟

إي ثقافة تلك، إي ثقافة مزعومة نرجوها من الغرب؟؟؟

هل سمعت حديث عن الرسول روحي له الفداء عليه الصلاة والسلام أعطى ثقافة جنسيه أو صدر عنها حديث أو تنزل بها أمر ؟؟؟

يا أخواتي اتقوا الله اتقوا الله يامن تنشرون هذه الثقافة هل ضمنت يامن تكتب عن تجربتك وأنتي إن كل من يقرا متزوج ؟؟؟

لاوالله ألهذا عفوا ,,, أقولها وبصوت مسموع وكله أسى وأتمنى من الجميع إن يسال نفسه ألهذا خلقنا ؟؟عباد شهوه عباد جنس ؟؟؟؟؟؟

لا والله ماخلقنا من اجل هذه التفاهات واعذروني لو قلت قاذورات تعسا لحياه زوجيه أساسها الشهوة والجنس تعسا وأي تعس كما سمعنا عن من بحث في شريك العمر التطور والحرية والثقافة المزعومة والنهاية ماذا وجدنا ؟؟؟

بيت تعيس سريع الانهيار عند أول ظرف والمحاكم ملئيه من قصص الطلاق نتيجة الاختيار الفاشل الم يقل الرسول الرجال اظفر بذات الدين تربت يدك هذا قول أحب الخلق الله وليس قولي وهو الذي لاينطق عن الهوى

اتقوا الله يااهل الثقافة والله إنكم مسؤلؤن إمام الله نتيجة ماتكتبون ومن أرد التفافه فليخذها من منبعها الصافي النقي وليس منبع الغرب النجس والله

يااخواتي الشباب يامن حلقتوا اللحى وأصبحتم عذر كالنساء!!!!!!!!!!!!!!!!

وانأ هنا اقصد ما اعنيه كالنساء الم يقل الرسول عليه الصلاة والسلام أعفوا اللحى وراويه أطلقوا اللحى ؟؟؟

أين انتم من اتبع أمره إما هي الموضة المزعومة إليك يامن حلقت اللحية مني أخت لك في الله والله ثم والله إني عندما أرى شخص ملتحي اشعر بعزه ورفعه والله إن الملتحي له هيبة ووقار اشعر بها حتى الكفار ممن مع في العمل يحسون بهذا وقالوا لي هذا شخصيا وكأنها حصن لك سبحان الله ولكن إنا هنا أقول أطلقها وأنت تحترم أطلقها وليس كالبعض هداهم الله لا تغتر بقول كل سفيه وسفيها حين قالوا لك (شكلك موشبابي ) تعسا لهم ولقولهم.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وأنت أختي يامن تبرجتى ولبستى العباءة المخصره واللثم والبقية أتيه من الغرب ؟؟؟؟

والله انك حين ترتدي هذا العباءة اعلمتى انك غبية اسمحي لي ولكن عرضتي نفسك الذئاب ولسان حالك لا تقربوا مني إنا العفيفة أنت كمن أعطي الناس مفتاح بيته وقال لاتسرقوني ؟؟؟

والله انك حين ترتدي عباءتك علي راسك وتستري يدك ورجليك والله إن لك عند الله عزه كيف عند خلقه ؟؟

والله إن الكل يحترمك ويخدمك حتى لو كان فاسقا وقد سمعت هذا الشي من أخواتي وأقربائي الشباب كلهم قالوا إن المحجبة لها عزه وهي تمشي والله لو تحرش بها احد نحن ندفع عنها حينها سألتهم لو كانت متبرجة ومتعطرة هنا سكت الجميع ؟؟؟

ثم قالوا هي من عرضت نفسها ولكن لا يمنع من مساعدتها عند الحجة ؟؟؟؟؟؟

أريت أختي والله يا اختئ أنئ لك ناصحه ولنفسي قبلك لنك أختي أساس الفتنه في الأرض الم يقال اعز من قائل ربي عزوجل (الزانية والزاني... ) هل سالتي نفسك لم بدئ بالزانية لأنها لو لم تمكنه من نفسها ما زنى بها.
أريت ربي عزوجل كيف يربينا ونحن لا ندري ؟؟

أخي أختي... والله إني أحبكم أرجوكم وقفه صادقه من القلب إمام تيار الشهوة والجنس من شكي من الشهوة عليه بالصيام والدعاء ثلث الليل إن الله يمنع عنها الشهوة المحرمة وسيرى والله إن لها اثر حتى لو رأيت ماريت لن تلجا العادة القبيحة حاول أخي وانتى أختي

.
والله إن هذا الشي مجرب جرب ولن تخسر ادعوا الله إن يذهب عنك الشهوة المحرمة وبحول الله ستذهب إلى غير رجعه ولو رأيت ما رايت من التفاهات ؟؟

نحن أحفاد محمد صلى الله عليه وسلم أمي وأبي وروحي له الفداء وأحفاد ألصحابه رضي الله عنهم دعونا نرتفع عن الشهوة والجنس ولا تقولي اختى زوجي نعم زوجي ولكن عذرا ليس كل ليلي لك لم اخلق لك طاعتك واجبه ولكن بحدود لذلك أحسني الاختيار واختاري من إذا اردتى القيام الصلاة بالليل وجدتيه قد سبقك إلى ربه بالصلاة .

وأنت آخى أحسن الاختيار حتى ينشئ لنا شباب صالح يتربى علي الفضيلة وليس تربيه قنوات وشاشات.

اعتذر أخواتي علي الاطاله ولكن صدقوني الوضع خطير ويجب التنبيه له.

اسأل الله إن يغفر لي ولكم ويصلح نيتي ويجعل ما كتبت حجه لي وليس علي وان يطهر قلبي وقلوبكم من الذنوب.

واسأل الله العفاف لأخواتي الفتيات وإخواني الشباب عاجل غير أجلا.
يأرب العالمين.

اللهم اغفر لي ولوالدي والجميع المسلمين والمسلمات الإحياء منهم والأموات.

اللهم زدني حياء منك ومن خلقك.

هل خلقنا لهذا ؟
صفحة 1 من اصل 1